12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

| شمس مصر | لاعب كرة القدم محمد غراب نحو القمة

2024/05/08 11:45 AM | المشاهدات: 255


| شمس مصر | لاعب كرة القدم محمد غراب نحو القمة
شروق صلاح

الجميع لديه أحلام وطموحات يسعى إليها رغم مرورهم بالصعاب والطُرق المُغلقة لن يمل أحدًا منهم ويستكمل سعي للوصول لجزء من أحلامه المُرضية .

 

سنتحدث اليوم عن لاعب كرة قدم استطاع اثبات ذاته في مجاله الرياضي لم يكن سهلًا عليه الخطوات الأولى من الطريق ولكنه تحمل الكثير وذلك لى إيمانه بذاته ورغم مرورة ببعض الصِعاب والمواقف المُحبطة لكنه كان قادر على الوقوف مرةٍ أُخرىٰ دون تفكير في شئ سوى حلمة .

 

اللاعب محمد حمادة غراب يبلغ من العُمر 20 عام مواليد ٢٣/٢/٢٠٠٤ بدأ مشوارة الرياضي في أكاديمية " المستقبل " تحت قيادة الكابتن " وائل السيد " والكابتن " محمد المتولي " ثُم انتقل للإسماعيلي بقيادة كابتن " وليد بليغ " ثُم انتقل لـِ نادي " شبان بدواي "درجة تالتة " ثُم انتقل بعد ذلك لـِ نادي " المقاصة " وبعد وصولهم لـِ " دوري المناطق " وفوزهم أعلن إتحاد الكرة عن إلغاء مواليد 2004 ثُم انتقل لـِ نادي " بايونيرز " مواليد 2003 القسم الثاني بقيادة الكابتن " محمد السبكي " وكان كابتن الفريق ثُم اتصعد بعد ذلك مع مواليد 2001 وفريق أول وذلك لمجهودهِ المبذول والواضح داخل الملعب ثُم انتقل بعد ذلك لـِ نادي " بلقاس " بقيادة الكابتن " أحمد زكريا " وتصعد فريق أول بعد موسم قوي ومازال مستمر حتى الآن مع نادي " بلقاس " لاعب فريق أول ".

 

 

كل ما تم نقله جزء بسيط عن إنجازته ولم تتوقف طموحاتهُ عند خط معين فهو مستمر للوصل للأفضل ... مازال هُناكَ أشخاصًا تستحق أن تظهر للعالم وذلك لأنهم يسعون لتحقيق أحلامهم.

 

 

في نهاية المقال تتمنى جريدة شمس مصر النجاح والتقدم المستمر للاعب الموهوب محمد حمادة غراب ونتمنى له الوصول للأفضل دائمًا ".