12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

شمس مصر تتحدث عن لاعب كرة القدم إيهاب راجح بيبو

2024/05/09 07:28 PM | المشاهدات: 169


شمس مصر تتحدث عن لاعب كرة القدم إيهاب راجح بيبو
شروق صلاح

مازلنا نبحثُ، ونكتشف مواهب جديدة في مجال كرة القدم. جميعهم يَسعون لتحقيق هدفهم، وكالمُعتاد تُرحب جريدة "شمس مصر" بموهبة جديدة استطاع إثبات ذاته في مجال رياضة كرة القدم، ومازال يسعى لتحقيق أهداف جديدة؛ لم يستسلم رغم مروره بالكثير من الصِعاب.

 

تُرحب جريدة شمس مصر بِـلاعب كرة القدم "إيهاب فكري" الشهير بِـ "بيبو" مواليد 1992م. بدأ مشواره الرياضي في "ناشئين غزل دمياط"، ثُم انتقل لـِ"نادي الزمالك" تحت قيادة الكابتن "مدحت عبدالهادي"، وعاد بعد موسم لـِ"غزل دمياط"، وشارك أيضًا مع " فيرستيم "، وصعد معهم للممتاز ب، ثُم انتقل لِـ" مصر للطيران "، استمر موسم فقط، وذلك بسبب إصابته، ثُم عاد بعد ذلك لـِ"فارسكور "، استمر مع الفريق لمدة موسمين، ونافس معهم على الصعود للمتاز ب، وبعد ذلك انتقل إلى نادي "النصر السيناوى"، استمر معهم لمدة موسم، ثُم انتقل أيضًا لـِنادي "شبان بدواي"، استمر موسم، وصعد معهم ترقي، ثُم انتقل _بعد استكمال موسم معهم_ إلى مركز شباب " ديرب نجم "، و "بورفؤاد"، و " بلقاس سيتي"، ثُم انتقل أيضًا لـِفريق "المطرية" موسم فقط، ثُم انتقل إلى نادي "إجا "، وعاد بعد ذلك لـِفريق "شبان بدواي" في الدور الثاني، وحصل على لقب "أفضل مدافع" في المجموعة وقت المنافسة.

 

كل ما تم نقله هو جزء بسيط عن إنجازاته، ولم يتوقف طموحه عند خط معين؛ فهو مستمر للوصول للأفضل.

 

في نهاية المقال تتمنى جريدة "شمس مصر" النجاح والتقدم المستمر للاعب الموهوب: إيهاب فكري "بيبو"، ونتمنى له الوصول للأفضل دائمًا.